المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 20-11-2018 01:24 مساءً 28.8K
المصدر -  وضعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف جميع امكانياتها استعداداً للزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه لمنطقة الجوف.
ورحب المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة بمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وقال: "بهذه الزيارة الميمونة للمنطقة، والتي تحمل تباشير الخير والعطاء في تنفيذ عدد من المشروعات المهمة وتلبي متطلبات التنمية والرخاء، لرفعة هذا الوطن المعطاء، تجسيداً لعمق التلاحم الأبوي وعاكسة لاهتمام وحرص قادة هذا الوطن المبارك منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وابنائه الملوك البررة بهدف تلمس احتياجات الوطن في كل بقعه من بقاعه وتلمس أحوال المواطن عن كثب".
ووقف الغامدي على استكمال جميع الاستعدادات، حيث تشرف إدارة النشاط الطلابي على مشاركة أكثر من 10 آلاف طالب في استقبال خادم الحرمين الشريفين، ووضع عدد من اللوحات الترحيبية احتفاء بالزيارة الكريمة.
كما واكبت إدارة الإعلام التربوي هذه الاستعدادات، بنشر مشاركة المجتمعين التعليمي والمحلي، عبر منصات التواصل الالكترونية للتعبير عن مشاعرهم بعفويه تجاه الوطن بولاء وانتماء ووصف سعادتهم بهذه الزيارة الميمونة، كما أعدت تصاميم وأفلام ترحيبية بهذه الزيارة الميمونة.
وفعلت الإدارات ومكاتب التعليم على مدار أسبوعين العديد من الفعاليات والتي استهدفت الطلاب والطالبات الدارسين والدارسات والمعلمين والمعلمات، حيث اعتبر التربويين والتربويات الزيارة الميمونة يوم وطني آخر يستحق فيه الإشادة بالإنجازات العظيمة لقادتنا، ففعلت الإذاعة المدرسية وحصص النشاط بما يناسب ذكره للطلاب والطالبات بهدف تأصيل القيم والمواطنة الصحيحة.
وشاركت المدارس بالعديد من المشاركات الترحيبية المميزة وبلغات مختلفة، ومنهم من شكل لوحات فنية وطنية ومنهم من شكل لوحات بشرية وطنية في ملعب المدرسة الرياضية، وجميعها حملت معاني الوفاء لقائد مسيرة النهضة والبناء التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.