المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

تم تشييد أول وحداته خلال ١٤ يوم بفريق عمل سعودي ١٠٠٪؜:

محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 18-11-2018 09:11 مساءً 68.0K
المصدر -  
قام وفد من وزارة الاسكان و الشركة الوطنية للإسكان يوم الأحد بزيارة مشروع فلل البيرق بالأحساء
و اثنى وكيل وزارة الاسكان سعادة الدكتور حسن الحازمي على ما وقف عليه من إنجاز و جودة في تنفيذ المشروع حيث ان المشروع هو نتيجة الجهود المبذولة من قبل الوزارة و بالتعاون مع المطورين العقاريين.
و أفاد سعادة المهندس محمد البطي الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان بان مشروع فلل البيرق بالأحساء تجسيد لنجاح الشراكة بين المطورين العقاريين و الشركة الوطنية للإسكان.
كما أفاد سعادة المشرف على مبادرة تحفيز تقنيات البناء المهندس مهاب بنتن بان ما تم مشاهدته من تقنيات البناء المستخدمة و بابتكار و تنفيذ أيادي سعودية يدعو للفخر حيث ان التقنية المستخدمة في البناء تستطيع انهاء الفيلا السكنية خلال ١٤ يوم فقط و تطبق أعلى معايير الجودة و الاستدامة.
هذا و قد قام الاستاذ محمد الخرس الرئيس التنفيذي لشركة انوفست العقارية مطور المشروع بشكر الوفد على زيارتهم للوقوف على المشروع، و دعم الوزارة و الشركة الوطنية للإسكان اللامحدود لتحقيق اهداف برنامج الإسكان و الذي اثمر عن بدأ تنفيذ هذا المشروع و غيره من المشاريع السكنية و التي توفر المسكن الملائم للمواطن بجودة عالية و بأقل التكاليف. و ان
مشروع فلل البيرق تم تصميمه و تسويقه و جاري تنفيذه بأيادي سعودية و مواد محلية مما يتلائم مع توجهات رؤية المملكة ٢٠٣٠ و من المتوقع بان يتم تسليم كامل المشروع في ٢٠٢٠.
و ذكر المهندس اليسع الشايب المصمم للمشروع بانه روعي في تصميم المشروع جميع احتياجات الاسرة السعودية كما تم تحقيق اعلى معايير الجودة و الاستدامة في المشروع حيث ان الفلل مهيئة بأنظمة المياه الرمادية و الطاقة الشمسية و المنزل الذكي، اضافة للعزل الحراري و الصوتي و المائي الذي يتوافق مع كود البناء السعودي.

الجدير بالذكر بان الشركة الوطنية للاسكان قامت بتوقيع عقود تنفيذ أكثر من ١٠٠ ألف وحدة حتى الان مع المطورين العقاريين ووفرت التنوع الذي يناسب جميع المستفيدين من برنامج شراكات.