المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024

الهذيل:أعظم وصف للقرآن الكريم هو قول الله تعالى " ذلك الكتاب لاريب فيه"

تكريم 14 حافظا للقرآن الكريم وأجزاء منه في مسابقة الشيخ "الراجحي"
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 15-11-2018 10:50 صباحاً 33.0K
المصدر -  
كرّم مدير مكتب التعليم بالروضة عماد بن محمد الهذيل 14 طالبا من حفظة القرآن الكريم بمسابقة الشيخ صالح الراجحي -رحمه الله- للحفظ والتدبر ، وتم تسليمهم الجوائز العينية والمالية.

وكان مجمع الشيخ صالح الراجحي لتحفيظ القرآن الكريم قد نفذ مسابقة للطلاب في الحفظ والتدبر ، وشارك في المرحلة التمهيدية 42 مشاركا من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية في ثلاثة فروع هي : الفرع الأول 30 جزءا ، والفرع الثاني 20 جزءا ، والفرع الثالث 15 جزءا ، وتأهل منهم للمرحلة النهائية 17 مشاركا فاز منهم 14 طالبا،بينهم أربعة طلاب أتموا
حفظ القرآن الكريم كاملا.

وفي الحفل الختامي الذي رعاه "عماد الهذيل" ، وحضره الأستاذ متعب المبلع من إدارة أوقاف الراجحي ، وقائد المجمع للقسمين المتوسطة
والثانوية الأستاذ سعيد بن محمد الشهراني ،وعدداً من أولياء الأمور ، تم تقديم نماذج من قدرات الطلاب في الحفظ أمام الجميع .

وقال "الهذيل" في كلمته أن أعظم وصف للقرآن الكريم هو قول الله تعالى " ذلك الكتاب لاريب فيه" ، مشيرا أن الشكر يبدأ للطلاب الذين استغلوا أوقاتهم وحفظوها باهتمامهم بكلام الله ، ويمتد أيضا للوالدين والبيت بأكمله لأن الكل اشتغل في الحفظ والعمل .

وفي نهاية الحفل جرى تتويج الحفظة ، ولجنة التحكيم من المعلمين المتميزين ، والتف الطلاب على أولياء أمورهم في لحظات فرح عارمة.