المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس بلدية الخفجي يتفقد محطة تصريف مياه الأمطار ومواقع تجمع مياه الأمطار
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 14-11-2018 01:17 مساءً 30.6K
المصدر -  تفقد رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، مؤخرا محطة تصريف مياه الأمطار ومواقع تجمع مياه الأمطار للتأكد من جاهزية الاستعدادات للحالات المطرية المستقبلية.

وقال المهندس محمد الحميداني بأن الجولة شملت محطة تصريف مياه الأمطار ومواقع تجمع مياه الأمطار والتأكد من جاهزية وعمل جميع المولدات بكامل الطاقة الاستيعابية، حسب الخطة المعدة مسبقا للحالات المطرية المستقبلية، كما شملت الجولة الوقوف على أعمال تنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار لسهولة سحب أكبر كمية من مياه الأمطار عبر قنوات التصريف، كما تم الوقوف على مواقع تجمع مياه الأمطار وطرح الآراء بكيفية سبل التقليل من نسبة تجمع مياه الأمطار بالشوارع وكيفية وصولها على قنوات تصريف مياه الأمطار.

وأكد المهندس "الحميداني" على الفرق الميدانية بالعمل بنزح مياه الأمطار من الشوارع والاستعدادات المبكرة للحالات المطرية وتوزيع الفرق الميدانية والمعدات على قنوات تصريف مياه الأمطار ومواقع تجمع مياه الأمطار .

ودعا جميع المواطنين والمقيمين بمحافظة الخفجي إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات عبر قنوات الأمانة التفاعلية, والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات على مدار اليوم , عن طريق مركز 940