المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 13-11-2018 03:24 مساءً 24.1K
المصدر -  نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ بكل ما يحقق الرفاهية ويضمن العيش الكريم للمواطن، ومن ذلك توجيه جميع مبالغ الزكاة إلى المستحقين من مستفيدي الضمان الاجتماعي.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه، في مكتبه بديوان الإمارة، ظهر اليوم، معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل، المهندس سهيل بن محمد أبانمي، حيث اطلع سموه على التطورات التي تشهدها الهيئة وفق رؤية المملكة 2030.

وبحث الأمير جلوي بن عبدالعزيز سبل دعم أعمال ومهام الهيئة في المنطقة، بما يواكب برنامج التحول الوطني، نحو خدمة المجتمع.

وبين معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل، ما تبذله الهيئة من جهود متواصلة ومكثفة لتطوير أساليب العمل بإداراتها وفروعها، مع تعزيز علاقتها مع القطاعين العام والخاص، بكل شفافية ووضوح، تسهم في صناعة بيئة محفزة للمجتمع السعودي في زيادة مساهمته الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.

وأكد معاليه أنه في ضوء توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ، تضع الهيئة العامة للزكاة والدخل خدمة المواطن والمجتمع في مقدمة أولوياتها، ويأتي ذلك في الوقت الذي تؤدي فيه الهيئة دورًا حيويًا ضمن رؤية المملكة 2030، وبرنامج التوازن المالي، عبر تطوير قطاعاتها لخلق وظائف ذات مهارات عالية للمواطنين للعمل في المجال الضريبي، وتنظيم الإجراءات الضريبية التي تساعد على خلق مصادر دخل متعددة للدولة.