المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 1 يونيو 2024

بعدما تغلب عليه بهدفين لهدف

الفيحاء يثبت الإتحاد في المركز الأخير
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 10-11-2018 09:21 مساءً 16.4K
المصدر -  نال فريق الفيحاء الأول لكرة القدم نصيبه من ضيفه الاتحاد وفاز عليه 2-1 ملحقاً به الخسارة السابعة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل للفيحاء الكولومبي دانيلو أسبريلا عند الدقيقة 16 واليوناني ألكسندر تزيوليس عند الدقيقة 59، فيما سجل للاتحاد، البرازيلي رومارينيهو عند الدقيقة 23.
النتيجة رفعت رصيد الفيحاء إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطتين في المركز الأخير في جدول ترتيب المنافسة.
مع بداية المباراة كاد البرازيلي رومارينهو أن يفتتح التسجيل لفريقه الاتحاد منذ الدقيقة السابعة من ضربة رأسية لكن الكولومبي كرستيان بوتيلا حارس مرمى الفيحاء حولها إلى ركنية لم يستفد منها الاتحاديون على ركلة ركنية.
ومن هجمة مرتدة افتتح الكولومبي دانيلو أسبريلا التسجيل بعد انفراد كامل بفواز القرني حارس مرمى الاتحاد يضعها بكل سهولة في المرمى معلنا الهدف الأول عند الدقيقة 16، قبل أن يعود رومارينيهو بهدف التعادل من رأسية مستغلاً عرضية زميله عمر المزيعل عند الدقيقة 23.
ومع بداية الشوط الثاني، ضاعف اليوناني الكساندروس تزيوليس النتيجة لفريقه الفيحاء عند الدقيقة 59 ، وبعدها بدقائق معدودة أفسد النيوزيلندي ماتيو كوجر حكم المباراة فرحة اتحادية بنقضه هدف التعادل بحجة التسلل، ومنع القائم اليسر البديل البرازيلي فلاديفيا من هدف التعادل عند الدقيقة 80 لتنتهي المباراة بخسارة جديدة للاتحاد.
بعد الهدف سيطر لاعبو الاتحاد على مجريات المباراة وامتلكوا زمام المبادرة واجبروا لاعبي الفيحاء العودة لحماية مرماهم لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
هذا، ويستضيف الاتحاد جاره الأهلي في ديربي الجولة العاشرة يوم25 نوفمبر الحالي، بينما يحل الفيحاء ضيفاً على الحزم في ذات الجولة.