المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

برعاية سمو الاميرة ريما الرويسان وبالاشتراك مع اكبر البنوك

فرص تمويلية منوعة في المعرض السعودي
فوز الروقي - سفيرة غرب
بواسطة : فوز الروقي - سفيرة غرب 10-11-2018 04:37 مساءً 20.2K
المصدر -  

مصرف الانماء ,بنك سامبا، بنك الجزيرة، بنك الاماراتفرص تمويلية منوعة في المعرض السعودي تنظم شركة "سماء المعارض" (سكاي إكسبو)، الشركة السعودية الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، "المعرض السعودي للتمويل والاستثمار" في نسخته الثالثة في الفترة بين 11 و13 نوفمبر 2018.
ويشارك في المعرض الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (صالة 2)، أكبر البنوك وشركات التمويل والاستثمار والتطوير العقاري والاستشارات الهندسية وشركات السيارات، وغيرها.
ويأتي تنظيم المعرض إنطلاقاً من أهمية التمويل والاستثمار في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ظل رؤية السعودية 2030، ودعم الاستثمار والشركات والافراد والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وحاجة الأفراد والمؤسسات إلى الاستثمار وإلى زيادة الدخل والتطور اقتصادياً ومادياً، من خلال توفير منتجات تمويلية للأفراد ورواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى فتح آفاق التعاون بين البنوك وشركات التمويل ورواد الأعمال الذين يسعون إلى الاستثمار الناجح.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ ناجي المطلق أن الشركات المشاركة تسعى إلى تطوير تمويلها للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والافراد ورواد الاعمال، خصوصاً أن المعرض يجمع تحت سقف واحد أفضل البنوك وشركات التمويل والاستثمار والتطوير العقاري التي تقدم أفضل العروض والخدمات التمويلية. وأشارت إلى أن المعرض يخدم جميع أفراد المجتمع من المحتاجين إلى التمويل بمختلف أنواعها لإطلاق ودعم مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة أو لتلبية احتياجاتهم التمويل العقاري والتمويل الشخصي والتأجير المنتهي بالتمليك وغيرها. وتوقعت أن تشهد النسخة الثالثة من المعرض اقبالاً جماهيرياً كبيراً الذي حققه المعرض في نسختة الأولى والثانية.