المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
الكلية التقنية بنجران تواصل القبول في برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 09-11-2018 04:34 مساءً 14.9K
المصدر -  تواصل الكلية التقنية بنجران استقبال طلبات القبول في برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1439/1440هـ حيث سيكون التسجيل متاحاً حتى السابع من شهر ربيع الأول وذلك عبر القبول الموحد https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/.

وبين مدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبد الله آل عتيق، أن أعمال القبول بالكلية واستكمال الإجراءات للمرشحين ستبدأ بعد الفرز النهائي وإعلان المرشحين للقبول بعد اجتياز اختبارات القبول، فيما سيبدأ التدريب للفصل التدريبي الأول يوم الأحد 30 / 04 / 1440هـ.

وأوضح آل عتيق" أن برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي المتاح حالياً في تخصصي البرمجيات والإدارة المكتبية، ومن ضمن شروط القبول والتسجيل في البرنامج أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم من إحدى الكليات التقنية أو ما يعادلها في نفس التخصص.

وأكد ” آل عتيق ” أن على المتقدم اختيار البرنامج المناسب وضرورة مراعاة الدقة والتأكد من صحة المعلومات أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً في استمارة القبول الإلكتروني، ودعا الراغبين في التقدم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل وأن جميع بيانات وشروط القبول بالكلية موجودة بالتفصيل وبدقة بالغة على البوابة الإلكترونية للتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب.