• ×

الإذاعة المصرية تتألق في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ

الإذاعة المصرية تتألق في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ
أشرف سلام                                  0  0  2.9K
 
في شرم الشيخ عاصمة السلام أقيم منتدى شباب العالم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتواصل الشباب المصري مع شباب العالم .
أقيم المؤتمر في الفترة من ٣ إلى ٦ نوفمبر الجاري ، وقد إنتظرت لأكتب عن منتدى شباب العالم حتى أستطلع وجهات النظر المختلفة عن التغطية الأفضل في مؤتمر الشباب ، ووجدت إشادة كبيرة بتغطية الإذاعة المصرية لمنتدى شباب العالم ، واللقاءات المختلفة التي أجرتها الإذاعات المختلفة التابعة للهيئة الوطنية للإعلام .
وهذا الحضور البارز كان وراءه عمل كبير وإستعداد أكبر على مدار الأسابيع الماضية ، للظهور بالشكل المميز وتقديم تغطية تحوز على إعجاب المستمعين .
حضر المنتدى منذ اليوم الأول مجموعة كبيرة من المذيعين والمذيعات ، وقاموا بجهد كبير ولفت نظري بشدة حضور نائب رئيس الإذاعة المصرية الإعلامية أمل مسعود منذ اليوم الأول للمنتدى وهي تتابع كل كبيرة وصغيرة وتهتم بأدق التفاصيل ، وحتى نهاية المنتدى .
وحرصت الإعلامية أمل مسعود على التواصل مع شباب مصر وشباب العالم للإستماع إلى وجهة نظرهم في مختلف القضايا ، كما حرصت أيضا على توصيل وجهت النظر المصرية ، وإيضاح بعض النقاط التي تصل بصورة خاطئة للبعض .
وفي هذا السياق قالت أمل مسعود في تصريحات خاصة لغرب* الإخبارية : "منتدى شباب العالم هو نافذة مصرية للحلم والامل ؛
هو حلم يوما من بعد يوم يتحقق أن تنجح مصر قلب أفريقيا* في أن تجعل دول القارة الأفريقية السمراء قلب العالم، كما تبدو علي خريطه العالم ، فأشرقت شموس الأمل فأضاءت سماء مصر وأفريقيا ، وقد أعلن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أولى توصيات منتدي شباب العالم في دورته الثانية أن تكون مدينة أسوان عاصمة للشباب الأفريقي لبحث أكثر التحديات التي تواجه شباب القارة الأفريقية التي نعتز بالإنتماء إليها ،
وشباب القارة الأفريقية السمراء كان حلم لهم التواجد في مصر وقد تحقق هذا الحلم .
فتحيه تقدير من الشباب المصري والأفريقي إلى الزعيم عبدالفتاح السيسي الذي قاد شعلة التعليم والتنوير وإعداد القادة .
إن الأمل نحو مستقبل إقتصاد أفريقي شامل وتعاون مثمر يجمع شعوب أفريقيا كما يجمع خيط واحد حبات اللؤلؤ
هو حلم يتحقق والأمل* مستمر في غد أفضل لدول القارة ".
ولفت نظري من المذيعين والمذيعات الدكتورة لمياء سليمان ، المذيعة بإذاعة الشرق الأوسط التي نالت إشادات واسعة على أدائها وحضورها القوي ، واللقاءات التي أجرتها على مدار أيام المنتدى .
ومن أبرز اللقاءات التي أجرتها لمياء سليمان حوارها مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، وأيضاً حوارها مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، ومع الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، ومع المهندس هاني عازر ، ولقاءات مع شباب المجر ، وإسبانيا .
ومن أبرز المشاركين من الإذاعة والذين أدوا دورا هاما في نجاح هذه التغطية المميزة الإعلامي وائل الدمنهوري الذي قام بدور متميز جدا في الربط ما بين الفقرات ، والإعلامية شيرين عبد الخالق ونورا من البرنامج العام ومنال ماجد من صوت العرب وريهام سويلم من الشباب والرياضة ومحمد محمود ومن الإخراج الدكتور محمد لطفي والمخرج تامر حسني .

لا نغفل الدور الذي قامت به رئيس الإذاعة المصرية الأستاذة نادية مبروك مع قيادات الإذاعة للظهور بهذه التغطية المتميزة .
أثبتت الإذاعة المصرية أنها قادرة على صناعة جزء كبير من الإعلام بشكل مهني يناسب المستمع المصري ، وبمزيد من الدعم فسوف تعود الإذاعة المصرية إلى ريادتها بشكل أكبر ، وكلي ثقة في ذلك .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع