المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 08-11-2018 05:52 مساءً 14.6K
المصدر -  
تقدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ، جموع المصلين ، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة بعد صلاة عصر اليوم ، لأداء صلاة الميت على جثمان شهيد الواجب الجندي أول عايد عياد عايد المظيبري ـ رحمه الله ـ الذي استشهد أثناء تأدية عمله في الدفاع عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي.

وعقب الصلاة نقل نائب أمير منطقة القصيم ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لأسرة الشهيد ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، وأن يتقبله في الشهداء والصالحين ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة ولسمو نائب أمير منطقة القصيم على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم ، مؤكدين أنهم ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن ، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.

وأدى الصلاة مع سمو نائب أمير منطقة القصيم وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومحافظ النبهانية طارق بن عبدالله اليحياء ، ومدير شرطة القصيم اللواء بدر الطالب ، ومساعد قائد معهد القوات البرية للطيران بالقصيم اللواء الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني ، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد وجمعاً من المصلين.

وعبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه تجاه دينه ثم مليكه ووطنه، مؤكدين بذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.