• ×

إنريكي يستدعي ألبا لقائمة المنتخب الإسباني

إنريكي يستدعي ألبا لقائمة المنتخب الإسباني
بخيت الزهراني                                  0  0  1.7K
 أعاد لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم خوردي ألبا نجم برشلونة إلى صفوف الماتادور الإسباني بضمه إلى قائمة الفريق التي أعلنها اليوم الأربعاء استعدادا لمباراتيه المرتقبتين أمام منتخبي كرواتيا والبوسنة.
وشهدت قائمة الفريق عدة وجوه جديدة مثل دييجو يورنتي وماريو هيرموسو وبابلو فورنالس وبرايس مينديز.
ويحل المنتخب الإسباني ضيفا على نظيره الكرواتي يوم الخميس المقبل في مباراته الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا ثم يلتقي بعدها بثلاثة أيام نظيره البوسني وديا.
وكانت أبرز الملاحظات على القائمة هي عودة ألبا بعدما أثار غيابه عن قائمة الفريق منذ نهاية كأس العالم 2018 بروسيا اهتماما كبيرا.
وهذه هي المرة الأولى التي يستدعي فيها إنريكي اللاعب ألبا إلى قائمة الفريق منذ أن تولى إنريكي تدريب المنتخب الإسباني عقب انتهاء المونديال الروسي.
وعلى مدار الفترة الماضية ، أثار غياب ألبا عن صفوف الماتادور الإسباني الكثير من الجدل والتكهنات بوجود مشكلة بين ألبا والمدرب إنريكي منذ أن كان الأخير مديرا فنيا لبرشلونة.
وضاعف من حجم الجدل المستوى الراقي الذي قدمه ألبا في الموسم الحالي. والآن ، أغلق إنريكي باب الجدل بعدما أعاد ألبا لقائمة المنتخب الإسباني.
ويبرز من بين الغائبين عن القائمة هذه المرة كل من ناتشو فيرنانديز ومارك بارترا نظرا لأن لياقتهما في الفترة الماضية لم تكن مقنعة لإنريكي. كما خلت القائمة من اسم لاعب الوسط كوكي والجناح ماركوس ألونسو.
وفي المقابل ، استدعى إنريكي المدافعين دييجو يورنتي وماريو هيرموسو وهو ما يعد مؤشرا على أن خط دفاع الفريق هو أكثر الخطوط التي تثير قلق إنريكي حيث يحاول تجربة عناصر جديدة لتدعيم هذا الخط.
كما ضمت القائمة لأول مرة اللاعب برايس مينديز نجم خط وسط سلتا فيجو بعد المستوى الرائع الذي ظهر به في الموسم الحالي.
وفي الهجوم ، أكد إنريكي ثقته مجددا في الثلاثي رودريجو مورينو وياجو أسباس وألفارو موراتا.
وضمت القائمة :
لحراسة المرمى : ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وكيبا أريزابالاجا (تشيلسي الإنجليزي) وباو لوبيز (ريال بيتيس) .
وللدفاع : جوني (ولفرهامبتون الإنجليزي) ودييجو يورنتي (ريال سوسييداد) وماريو هيرموسو (اسبانيول) وإينيجو مارتينيز (أتلتيك بلباو) وخوسيه لويس جايا (بلنسية) وخوردي ألبا وسيرجي روبرتو (برشلونة) وسيزار أزبيليكويتا (تشيلسي الإنجليزي) وسيرخيو راموس (ريال مدريد) .
ولخط الوسط : سوسو (ميلان الإيطالي) وبابلو فورنالس (فياريال) وبرايس مينديز (سلتا فيجو) وساؤول ورودري (أتلتيكو مدريد) وسيرخيو بوسكيتس (برشلونة) وداني سيبايوس وإيسكو وماركو أسينسيو (ريال مدريد) .
وللهجوم : رودريجو مورينو (بلنسية) وياجو أسباس (سلتا فيجو) وألفارو موراتا (تشيلسي الإنجليزي) .
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع