المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
عمل الرياض يوقع اتفاقية لتدريب اليتيمات ومنسوبي الوزارة من الجنسين
بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 07-11-2018 12:10 مساءً 10.7K
المصدر -  
وقع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، يوسف بن مسفر السيالي، اتفاقية تعاون لمدة سنة ميلادية قابلة للتجديد مع معهد خبراء الجودة للتدريب، ممثلاً بمديرته الدكتورة / حياة بن عبدالله السالم.

ترتكز بنود الاتفاقية على تعزيز وتنمية القُدرات الذاتية والمهارات الشخصية لعدد من مستفيدات الوزارة ومنسوبيها من خلال منح مقاعد مجانية لتدريب وتأهيل ما لا يقل عن “24” مستفيدة من فئة اليتيمات في المجالات الاجتماعية وتطوير الذات والإدارة المالية والمكتبية والحاسب الآلي واللغة الإنجليزية. وإقامة مجموعة من الدورات المكثفة التي يتم تنفيذها خلال يوم واحد، بحسب الاحتياج الفعلي لسوق العمل، بالإضافة إلى تقديم خصومات تصل إلى 50٪ لمستفيدي ومنسوبي الوزارة وأسرهم في كافة البرامج التدريبية.

وبيّن السيالي أن هذه الاتفاقية تشمل عدد من المستفيدات بهدف تطوير ما لديهن من قدرات والمساهمة في تحويلهن من الرعوية إلى التنموية، كما أنها تستهدف الراغبين في التدريب من الموظفين والموظفات، لرفع مستوى الأداء والجودة، وزيادة التنافسية في تقديم الخدمات، مؤكداً على أهمية التعاون فيما بين أجهزة الدولة الحكومية والمؤسسات الخاصة لتحقيق رؤية المملكة 2030م.