المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
أمير القصيم يرفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما أمر به من إطلاق صراح السجناء المعسرين في المنطقة
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 07-11-2018 08:00 مساءً 11.3K
المصدر -  
رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ على ما أمر به من إطلاق صراح السجناء المعسرين في منطقة القصيم.

وقال سموه: إننا نرفع أكف الضراعة للمولى سبحانه وتعالي بأن يجزي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ويعظم لهما الأجر ، وأن يكونا ممن قال في حقهما سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ( من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة).

وقال سموه: إننا في هذه البلاد الطاهرة رزقنا الله بقيادة حانية تتلمس حاجات الشعب وتعمل على قضاءها ، وهذا يؤكد على أننا جسد واحد إذا أشتكى منه عضو تداعى له الجسد بالسهر والحمى.

وقال سمو الأمير فيصل بن مشعل أننا في منطقة القصيم نعيش فرحة لقاء سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله وفرحة أخرى نستشعر عظمها بإطلاق صراح هؤلاء المعسرين الذين لا ليس لهم بعد الله إلا والد الجميع صاحب القلب الرحيم واليد الحانية سيدي الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله.

وقال سموه : كم من أسرة تعيش هذه الليلة فرحة قرب عودة عائلها وكم من أم تذرف الدمع سعادة بإطلاق صراح فلذة كبدها ، وهذا عمل عظيم وجليل ليس له إلا والد الجميع سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين حفظهما الله.

وأختتم سموه تصريحه بسؤال الله سبحانه وتعالى بأن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين , وأن يجزيهما خير الجزاء ويجعل ذلك في ميزان حسناتهما انه سميع مجيب.