المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 07-11-2018 01:24 مساءً 12.2K
المصدر -  نفذت بلدية صفوى التابعة لبلدية محافظة القطيف، حملة تفتيشية تضمنت جولات ميدانية على المحلات والمطاعم والمخابز في مدينة صفوى وتوابعها ضمن حملة "غذاؤكم أمانة".

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل أن بلدية صفوى قامت بجولات تفتيشية مؤخرا نتج عنها ضبط 1948 كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي وخضار وفواكه مجهولة المصدر، مبيناً أن هذه الجولات الميدانية التي تقوم بها البلدية تأتي ضمن حملة "غذاؤكم أمانة" التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع الأمانات والبلديات بالمملكة للحد من انتشار بيع المواد الغذائية الغير صالحة أو المخالفة.

من جهته أشار رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني الى أن مراقبي البلدية قاموا خلال الشهر الجاري بحملة على المباسط العشوائية، اغلق من خلالها 5 مباسط، كما تم إغلاق 6 مطاعم و 3 بوفيهات مخالفة للأنظمة واتخذ حيالهم الإجراء النظامي.

وأبان بأن البلدية تسعى إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملة على المحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة، كما يأتي ذلك ضمن جولات البلدية الرقابية المكثفة للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والتزام جميع المنشآت الصحية بها.