المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024

في خدمة حصرية للعناية بالعملاء

مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 07-11-2018 12:20 مساءً 20.7K
المصدر -  أعلنت مازيراتي عن خدمة ممددة للعناية بعملائها في المملكة العربية السعودية ، تتمثل بباقة من خدمات الصيانة والضمان تُمنح على مدى سبع سنوات، متيحة لمالكي سيارتها راحة البال والاطمئنان على أن سياراتهم تعمل كما ينبغي.

وتضمن باقة الخدمات الممتدة لسبع سنوات هذه الحفاظ على سيارات مازيراتي عند أعلى مستوى من الكفاءة والأداء لسنوات عديدة، وهي مرتبطة بكل مركبة بعينها ويمكن لأي مالك لاحق الاستفادة منها خلال فترة السنوات السبع بأكملها.

وقال دومينيكو لا مارتي المدير العام لمازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا، "إن باقة الخدمة الممتدة لسبع سنوات تمنح العملاء راحة البال والاطمئنان إلى أن سياراتهم ممتثلة لشروط مازيراتي الصارمة فيما يتعلق بالسلامة والأداء والموثوقية، وأضاف: "تُعدّ هذه الخدمة الحصرية دليلاً على تفانينا الراسخ تجاه عملائنا في الشرق الأوسط وإفريقيا والمتمثل بتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات العناية على مدى فترة طويلة".

وتغطي الحزمة عمليات الصيانة المجدولة ضمن الخدمة القياسية لمدة تصل إلى 7 سنوات أو 140,000 كم، أيهما يحلّ أولاً. ويمكن للعملاء بهذا أن يطمئنوا إلى أن سياراتهم ستخضع لعمليات فحص سنوية صارمة على أيدي موظفين متخصصين ذوي مؤهلات فنية عالية وباستخدام قطع غيار مازيراتي الأصلية.

يُذكر أن هذا العرض سارٍ حتى 31 ديسمبر 2018، ولا يمكن الاستفادة منه إلا في بلد الشراء.