المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024

بعنوان:مفهوم الأهداف والهياكل التنظيمية

الوكالة المساعدة للصحة الوقائيه تنفذ ورشة عمل
بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 06-11-2018 09:59 مساءً 12.2K
المصدر -  
نظمت الوكالة المساعدة للصحة الوقائيةورشة عمل بعنوان مفهوم الأهداف و الهياكل التنظيمية وكيفية تحليلها وذلك خلال الفترة 27ـ28 / 2 / 1440.

وأستهدفت الورشة منسوبي الإدارات العامة التابعة لها و الإدارات ذات الصلة بالمشاريع و البرامج الوقائية كالمختبر الصحي الوطني و المركز الوطني للوقاية من الامراض ومكافحتها.

وحرصا من الوكالة المساعدة للصحة الوقائية على مواكبة التطور و بلوغ الأهداف المنشودة و المبنية على رؤية المملكة العربية السعودية 2030 حيث أن هذه الوكالة تمثل الجانب الوقائي في القطاعات الصحية و حجر الأساس لمواجهة الأمراض و مكافحتها و الحيلولة دون أنتشارها و حدوث آثارها و مضاعفتها.

وتعتبر واحدة من أهم أركان الصحة العامة التي يعول عليها الكثير من المهام الرامية إلى تعزيز الصحة حيث يتجلى ذلك بما تضطلع به الإدارات التابعة لها من مسؤوليات و مهام وقائية إلى جانب الأدوار التي تلعبها الوكالة مع العديد من الجهات ذات الصلة بالمشاريع و البرامج و الأنشطة الوقائية.

جو بناء على ذلك و مواكبة لهذه النهضة المباركة التي رسمت الوزارة على إثرها إستراتيجيتها الجديدة للتحول مجارية دول العالم في الأنخراط في إعداد خططها المبنية الأهداف التنموية.