المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 06-11-2018 03:54 مساءً 18.2K
المصدر -  
استمراراً لجولاتها بمحافظات منطقة جازان لتقديم خدماتها للمواطنين كإصدار وتجديد الهوية الوطنية وسجل الأسرة بالإضافة لتعديل المهن ببطاقات الهوية زيارة "العربة المتنقلة" للإهالي محافظة الداير ، حيث توافد عدد كبيرمن القرى والقطاعات التابعه لها الى موقع العربة المتنقله للأستفادة من خدماتها ، ومنهم من قطع مسافات من اماكن بعيده ووعره لكي يغتنم الفرصه للحصول على الخدمة .

فيما أبدى المواطنيين انزعاجهم من عدم وجود مكتب لهم في المحافظه ، حيث انهم تأملو خيراً بأنه تم استأجر مبنى لهم قبل عام ، وقد الغي للأسباب غير معلنه برغم الحاجة الماسه لذلك كونها من المناطق الجبيلية و تتبعها عدة مراكز وقرى متباعدة الأطراف .

وطالب الأهالي أمير منطقة جازان محمد بن ناصر وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن العزيز - حفظهم الله والمسؤولين بدراسه فتح مقر لهم عاجلاُ ، لكي يقلل من الزحام أثناء زيارة العربة والاستغناء عنها ، ناهيك عن حرارة الشمس الحارقة وتضرر كبار السن والأسر من ذلك .

وتأتي هذه المطالب ضمن سلسلة من الاحتياجات التي يحتاجها أبناء محافظة الداير ، حيث يعاني الأهالي منذ سنوات طويلة ، عن أملهم بوضع مكتب لهم بالدائر كي يخدم ابناء المحافظة والقرى التابعة لها .

الجدير بالذكر ان العربه تهدف الى توفير الوقت والجهد على المواطن وأيصال الخدمات لكبار السن والعجزة والمعاقين وغير القادرين على الوصول إليها .