المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال يرعى مبادرة زراعة السدر بمحافظة خميس مشيط ( منتزه الميراث)
سعد الورد- خميس مشيط
بواسطة : سعد الورد- خميس مشيط 05-11-2018 01:20 مساءً 25.6K
المصدر -  الاستعدادات جارية من عدد المشاركين والجهات الحكومية لبدء زراعة المرحلة الثانية *وبرعاية من صاحب السمو الملكي الأمير/ تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير وذلك يوم الاثنين 1440/2/27

‏وفي اتصال بالأستاذ / محمد بن سعيد ابو ملحة والمشرف على ديوانية اللواء سعيد أبو ملحة رحمه الله والمنسق العام لبرنامج زراعة الزيتون والسدر في المحافظة بمنتزة المراث ، أفاد أن السعادة تغمر أبناء المنطقة والمحافظةوادراتها. وأشار الى الدعم من المحافظة ممثلة في سعادة المحافظ الاستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط ومن سعادة رئيس بلدية المحافظة سعادة الدكتور / مسفر الوادعي .ومن سعادة الدكتور عبدالله بن هادي القحطاني ورابطة عسير الخضراء وفرع وزارة الزراعه بالمنطقة وكذالك دعم من رجل الأعمال سعود ابو خُف الناهسي وإدارة التعليم بعسير *ودعم خاص من سمو الامير تركي لهذا البرنامج.

وهناك مشاركين ومتبرعين ومتطوعين من أبناء المحافظة ، كما ان الدور العظيم الذي يقوم سعادة المحافظ الاستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط من دعم وتحفيز لما يخدم المنطقة شي راقي ويساند عوامل السياحة المحلية عامة وللمحافظة خاصة.



ولا أنسى تقديري للاستاذ / فيصل بن رائف بدوي والذي يمثل العلاقات العامة للديوانية وفريق العمل معه على جهودهم لانجاح هذه المبادرة .

ونحن بدورنا بصحيفة غرب الإخبارية نبارك لمحافظة خميس مشيط هذه الأيادي المساهمة في تنمية الوطن بكل أنواع المبادرات متمنين للجميع دوام التوفيق ومزيدا من النجاح في ظل سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.