المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 02-11-2018 11:00 مساءً 14.2K
المصدر -  
قام سعادة أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان بزيارة تفقدية لكل من بلدية مركز العالية وبلدية مركز قوز الجعافرة بمحافظة صبيا وقف خلالها على سير تنفيذ المشاريع الخدمية وناقش المعوقات التي تعترضها.

وقد بدأت زيارة سعادته التفقدية بالوقوف على مشاريع بلدية مركز العالية واجتمع مع رئيس البلدية المهندس حسن الحازمي ومنسوبي البلدية وناقش معهم عدد من المعوقات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع في المركز والقرى التابعة له .

وأستمراراً لجولة سعادته الميدانية فقد توجه لبلدية قوز الجعافرة التقى فيها رئيس البلدية المهندس أحمد الاحوس ورئيس المجلس البلدي الاستاذ عبده جعفري ومنسوبي البلدية وبحث معهم احتياجات المركز والقرى التابعة له .

فيما تم وضع عدد من الحلول للعقبات التي تواجه سير تنفيذ بعض المشاريع .

عقبها التقى أمين المنطقة بسعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد العقدي ومشائخ وأعيان مركز قوز الجعافرة ناقش معهم جملة من المواضيع التي تخدم الصالح العام.

حيث أكد سعادة آمين المنطقة ابن سعيدان على حرص سمو أمير المنطقة ونائبه على الزيارات الميدانية لكافة محافظات ومراكز المنطقة والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم وتذليل العوائق التي تواجههم في تنمية كافة المرافق.

رافق أمين المنطقة خلال جولته كل من وكيل الأمين للخدمات الدكتور إبراهيم الخياط ووكيل الأمين للبلديات المهندس إبراهيم كريري ومدراء الإدارات في الأمانة.