المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

فحصك الان يعني الامان

حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 01-11-2018 11:34 مساءً 35.8K
المصدر -  
قام فريق سقيا العطاء التطوعي بالتعاون مع فريق عونك التطوعي بمكة المكرمة بإطلاق حملة توعوية عن سرطان الثدي تحت عنوان #فحصك_الأن_يعني_الامان بمركز حي العتيبية التابع لجمعية مراكز الأحياء .

حيث إبتدأت الفعالية التوعوية في تمام الساعة السادسة تماماً والتي إفتتحتها الأستاذة/ أمنة الخبراني قائدة فريق سقيا العطاء التطوعي والتي بدورها رحبت باالحضور وعرفتهم عن أهمية البرنامج وأركانه والتجهيزات التي قام بها كلى الفريقين والتي شملت مقدمة للعرض وعدة أركان مختلفة منها الديوانية الإستشارية وركن الفحص المبكر والركن التوعوي والركن الثقافي وركن التوزيعات والركن الترفيهي وركن الضيافة.

فيما قامت الأستاذة/ أروى باالتحدث عن قانون الجذب والذي أثرت الحضور بفوائده بمعلوماتها القيمة وأسلوبها الشيق .ومن جانب أخر قامت الإستاذة /ريم كريري بإلقاء موضوع مبسط عن الإيجابية وكيف أنها مهمة في حياتنا جميعاً وليس للمرضى فقط وأنه ينبغي للإنسان أن يكون إيجابياً في كل وقت وكل حين وكل لحظة.

فيما تقدمت إحدى الحضور من محاربين السرطان شفاها الله وعافانا منه بإلقاء كلمة بسيطة ونصيحة تحث الحاضرين على أهمية الفحص المبكر.

كذلك القت الدكتورة/ سهام السهيمي والدكتورة/ وعد الحميديمحاضرة عن سرطان الثدي وأضراره وكيفية الوقاية منه من خلال بعض الإرشادات والنصائح المتنوعة.

وفي الختام شكرت مديرة مركز حي العتيبية الإستاذة سمية المقاطي فريق سقيا وفريق عونك على مبادرتهم الجميلة والتي نالت إعجابها وإعجاب الحضور.