المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024

لتقديم المساعدة في البرامج الطبية والاجتماعية والاستشارية للنزلاء

عبدالله حمدى - الطوال
بواسطة : عبدالله حمدى - الطوال 01-11-2018 04:25 مساءً 12.8K
المصدر -  
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة ، مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة للسجون وجامعة جازان.
ووقع كل من مدير عام السجون بالمملكة اللواء محمد بن علي الأسمري ومعالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني الاتفاقية بما يعود بالنفع والفائدة على النزلاء بسجون المنطقة.

وبارك سمو نائب أمير منطقة جازان توقيع الاتفاقية والتعاون المثمر بين الجامعة والسجون ، مشيدا سموه بالجهود التي تبذلها الجامعة في خدمة المجتمع،وقال نائب أمير المنطقة إن الجامعة تعد داعما لمسيرة البناء والتنمية في المنطقة، منوها سموه بالتعاون المثمر بين الجامعة والعديد من الجهات الحكومية والأهلية ومنها مديرية السجون .

وقد نصت الاتفاقية الموقعة بين جامعة جازان ومديرية السجون على مساهمة الجامعة في تقديم المساعدة في البرامج الطبية والاجتماعية لنزلاء السجون في ظل الإمكانات المتاحة، إلى جانب تقديم الخدمات الاستشارية والهندسية، وتسهيل إلحاق العاملين والكوادر البشرية بالدورات التدريبية التي تقدمها الجامعة كما تساهم هذه الاتفاقية في إعداد للدراسات والبحوث، وتقديم الاستشارات التطويرية, والعمل على نشر الثقافة الصحية في السجون بمساعدة الكليات المتخصصة في الجامعة, على أن تكون مدة الاتفاقية خلال سنة وتتجدد تلقائياً.

حضر توقيع الاتفاقية وكيل امارة جازان عبدالله بن صالح المديميغ ووكيل الامارة للشؤون الامنية رياض بن محمد الشيخ ومدير السجون بالمنطقة العميد عيضه بن معيض المالكي ووكلاء جامعة جازان.