المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

بزراعة أكثر من 800 شجرة وشتلة وبمشاركة طلاب المدارس

نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 01-11-2018 01:19 مساءً 11.8K
المصدر -  
قامت بلدية محافظة النعيرية، مؤخرا، بتنظيم فعالية لطلاب مدارس المحافظة للمشاركة في المبادرة والتوعية بأهمية الزراعة، لما يسهم ذلك في زيادة الرقعة الخضراء في المحافظة وتحسين المشهد الحضري، يأتي ذلك استكمالا لمبادرة « #نزرعها_لننعم_بها».

و أشار رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني، أن البلدية انتهت من زراعة أكثر من 800 شجرة وشتلة من أشجار الظل النافعة في طرق وشوارع وميادين المحافظة, شملت عدة مواقع منها شارع الملك عبدالعزيز وشارع الملك سلمان وشارع الملك خالد والمدخل الشمالي للمحافظة، فيما ستقوم البلدية بزراعة الأشجار في الحدائق والشوارع العامة وساحات المساجد بالإضافة إلى زراعة عدد من الأشجار في بعض المدارس في المحافظة.

وأضاف أنه شارك 30 طالب من مختلف طلاب مدارس المحافظة ضمن مبادرة التشجير، بهدف تعزيز المشاركة الاجتماعية، مؤكدا استمرار العمل في أنحاء المحافظة بزراعة الأشجار النافعة التي تساهم في التوازن البيئي والحد من زيادة تلوث الهواء في الجو وإعطاء مساحة أكبر من الظل لينعم بها المواطنين .

وأكد المهندس الرجباني بضرورة اهتمام المواطنين والمقيمين للأشجار والشتلات في كافة الأماكن، وعدم العبث في المرافق العامة و الحدائق، لتظل متنفساً ينعم بها الجميع .