المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 29 مايو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 01-11-2018 10:03 صباحاً 56.7K
المصدر -  أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة نشاط الطالبات ورشة عمل للمسابقة الوزارية التوعوية بأيدينا أمانة ( نزاهة) بقيادة مديرة الإدارة جميلة القليطي، بمركز التدريب ومدرسة بشائر الإبداع، حيث استهدفت المسابقة 150 طالبة من طالبات التعليم العام المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وذلك بهدف إنتاج لوحات تحت عنوان بأيدينا أمانة (نزاهة). وجرى خلال الورشة تثقيف الطالبات بأهمية الأمانة وشموليتها لكل المجالات في الحياة مقدمة عن فن الرسم، وقد استطاعت الطالبات التعبير عن الموضوع برسومات من إنتاجهن.


علمًا بأن المسابقة أطلقتها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" لأهداف توعوية موجهة إلى طلاب وطالبات المؤسسات التعليمية لأفضل بحث، أو مقال، أو مبادرة في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وتهدف نزاهة من المسابقة إلى تعزيز قيم النزاهة في المؤسسات التعليمية، و تشجيع الطلاب والطالبات بالمؤسسات التعليمية على الاطلاع والقراءة في مجال حماية النزاهة، كما تأتي هذه المسابقة، استكمالا للأنشطة التي تجريها نزاهة، عبر مبادرة (أندية نزاهة) الطلابية التي دشنتها قبل عامين داخــل المؤسـسـات التعليمية، بهدف التثقيف بقيم النزاهة لدى فئة الشباب، وخلق اتجاهات وطنية تحمي النزاهة وتنبذ الفساد بكل صوره.