المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 31-10-2018 02:12 مساءً 15.7K
المصدر -  
اختتمت دورة مراقبي المساجد والصيانة، التي نظمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء، بالتعاون مع فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية، واستمرت أعمالها لمدة ثلاثة أيام، في مدينة عرعر.
حيث ألقى رئيس قسم المراقبين بالوزارة الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز السريع، محاضرة بعنوان: (التعامل مع منسوبي المساجد وفق اللوائح والأنظمة وطرق معالجة المشاكل)، تحدث فيها عن التعليمات والتعاميم الصادرة من جهة الاختصاص بالوزارة في هذا الشأن، والطريقة المثلى لمعالجة المشاكل الميدانية في حال وجودها.
بعد ذلك، أقيمت ورشة عمل بعنوان: (مسؤولية المراقبين الواقع والمأمول) قدمها رئيس قسم المراقبين بالوزارة، بمشاركة جميع المراقبين بالفرع، والإدارات التابعة له بالمحافظات.
وفي ختام الدورة، ألقى فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ مطارد بن دخيل العنزي، كلمة شكر فيها معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على توجيهه بإقامة مثل هذه الدورات التي من شأنها تطوير عمل المراقبين، مؤكداً الاستفادة الكبيرة التي تتحقق منها لتحسين بيئة بيوت الله، وجعلها مهيئة في أكمل صورة.
بعد ذلك، تم تسليم شهادات حضور الدورة لجميع المشاركين من المراقبين والإداريين في أعمال هذه الدورة.