المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 30-10-2018 03:49 مساءً 13.3K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم ،بمكتبه بديوان الامارة، مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة العميد علي بن محمد وهاس.

و في بداية اللقاء نوه سمو نائب أمير جازان بالجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني بالمنطقة خلال موسم هطول الامطار وجريان السيول ونجاح التنسيق مع الجهات المعنية بأعمال وتدابير الدفاع المدني وكذلك الاعمال التطوعية في الحالات المطرية التي تتعرض لها المنطقة.

كما أطلع سموه على التقرير الخاص بالحالة المطرية التي تشهدها منطقة جازان خلال هذه الفترة ، واستمع سموه لشرحٍ موجزٍ من مدير الدفاع المدني بالمنطقة حول التقرير وكيفية التعامل مع كميات الأمطار والسيول وما تم تجهيزه من استعدادات للحالات الطارئة .

وأكد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز ، على ضرورة تظافر الجهود والتعاون التام من قبل مختلف الجهات الأمنية والخدمية والعمل جنبا لجنب لتحقيق كل الأهداف المرجوة ومتابعة ومراقبة الأودية والسدود ومراقبة اي تغيير بمجاري الأودية بالمنطقة او احداث الضرر بسدود الحماية من السيول.
وعبر مدير عام الدفاع المدني عن خالص شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ، داعيا الله أن يحفظ الجميع وأن يجعل تلك الامطار خير وبركة ويعم بنفعها البلاد والعباد.