المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 30-10-2018 07:56 صباحاً 18.5K
المصدر -  
أقرت مفوضية رواد كشافة محافظة المجمعة خطتها السنوية للعام 1440في إجتماع مجلس الإدارة والذي عقد في بيت الماجد التراثي بروضة سدير وترأسه نائب المفوض الأستاذ علي العلي.

وتضمنت الخطة اكثر من 50 منشطاً وفعالية منها لقاءات وورش عمل وزيارات والتي يأتي أبرزها زيارة مهرجان الجنادرية والمبادرات التطوعية والمجتمعية والبرامج البيئية المتنوعة و المشاركه في الأيام العالمية طوال العام كما تضمنت الخطة المشاركة في البرامج المركزية التي تنظمها جمعية الكشافة ومنها: الحج وخدمة الزوار والمعتمرين في رمضان
والمشروع الوطني لنظافة البيئة وحمايتها والمؤتمر العالمي الكشفية وحماية البيئة والذي سيرعاه خادم الحرمين الشريفين والمشاركة في سباق الفروسية على كأس جمعية الكشافة والمشاركة في المخيم العالمي جوتا وجوتي.

كماتضمنت الخطة المشاركة في البرامج الخارجية والتي ينظمها الاتحاد العربي ومنها :
رحلة التواصل العربي بالإمارات والمؤتمر العربي للرواد بجمهورية مصر العربية.

أوضح ذلك نائب المفوض علي العلي الذي أكد أن خطة هذا العام تختلف حيث أنها شملت على العديد الفعاليات الكثيره والمتنوعة ستخدم المجتمع بشكل مباشر كما تعودنا في كل عام وخصوصاً اللقاءات والزيارات الاجتماعية وأيضا مشروع البيئة والتشجير ومخاطر الاحتطاب.

واختتم العلي تأكيده على أن البرامج والفعاليات ستنفذ بآسلوب مشوق وسنعمل على أن تكون كل مناشطنا وبرامجنا نوعية بشكل كبير ولها إثرها الإيجابي في المجتمع وتحقيق رؤية 2030.