المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
الميليشيات الحوثية ترتكب مجزرة جديدة في تعز
بواسطة : 29-10-2018 03:10 مساءً 12.5K
المصدر -  



في جريمة بشعة جديدة تضاف لسجلها الدموي، ارتكبت الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران مجزرة جديدة ضد المدنيين، ذهب ضحيتها طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات وشاب في الثالثة والعشرين من العمر، فيما جرح أربعة أطفال آخرين بالإضافة إلى مسن يبلغ من العمر 65 عاماً.
وقال شهود عيان إن الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران أطلقت نيران أسلحتها مساء اليوم (الاثنين) على السكان في قرية عجواد بعزلة العشملة التابعة لمديرية مقبنة بمحافظة تعز، نتج عنها وفاة الطفل رفيق ثابت سعيد البالغ من العمر ثلاث سنوات، فيما جُرح أربعة أطفال آخرين ومسناً يبلغ من العمر 65 عاماً.
وفي سياق متصل، أكدت مصادر طبية أن قناصة تابعين للميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران متمركزين في جبل الجعشاء، قاموا بقتل الشاب أسامة أحمد قاسم عبده، في مدينة تعز، وهو شاب يتيم يبلغ من العمر 23 عاماً ووحيد أمه.
وذكر شهود العيان أن القناصة الحوثيين أطلقوا النار على الشاب في بداية طريق صالة أبعر بمدينة تعز.
وحصد القصف العشوائي اليومي على الأحياء السكنية في مدينة تعز، من قبل الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران، أرواح الآلاف من النساء والأطفال والمدنيين، حيث تفرض الميليشيات حصاراً خانقاً على المدينة، ويتمركز عدد كبير من القناصة التابعين لها في المرتفعات.