المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024

لإيجاد حلول عاجلة لإنهاء معاناة المواطنين

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 29-10-2018 09:43 مساءً 13.7K
المصدر -  وقف محافظ صبيا أ. منصور بن زيد الداود ومدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة جازان م. قاسم الغزواني ومدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا المقدم مصلح الشمراني بمشاركة لجنة الأودية والعقوم ، على وضع كوبري العدايا وابو القعائد ، لمتابعة جريان السيول وايجاد حلول عاجله للحد من أضرار السيول التي تضرب جنوب الكوبري واكمال التدابير اللازمه للمحافظة على جريان السيول في مجراها الطبيعي حفاظاً على الطريق الدولي وسلامة المواطنين.
عقب ذلك عقد محافظ صبيا ومدير عام الطرق والجهات المعنية اجتماعا بقاعة الاجتماعات بمقر المحافظة لمناقشة كافة الجوانب المتعلقة بكوبري العديا وأسباب تعثرة وبحث الحلول المقترحة والعاجلة من قبل إدارة الطرق والنقل بعد أن تم الوقوف عليه ميدانياً من واقع الطبيعة.
وقد أوضح" الداود " حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، على الوقوف ميدانياً على إحتياجات المواطنين ومعاناتهم مع الجهات المختصة واتخاذ مختلف الحلول العاجله لإنهاءها والرفع بالتقرير اللازم عن أي عقبات تعترض خدمة المواطنين مثمناً جهود إدارة الطرق والنقل والدفاع المدني واللجان الميدانية في خدمة المواطنين والحرص على سلامتهم.