المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

بمناسبة تحقيق الفريق ضمن مجموعة دراجي السعودية المركز الأول عالمياً

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 29-10-2018 07:44 مساءً 12.7K
المصدر -  أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بالدور الاجتماعي والرياضي الذي يقوم به فريق " دارج عنيزة " التطوعي وجهودهم في هذا المجال ، ودعمهم المشروعات الخيرية ، ودعم الشباب تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس فريق دراج عنيزة الدكتور خالد الشبل وأعضاء الفريق ، بمناسبة تحقيق فريق دراجي السعودية المركز الأول حول المبادرة العالمية للدراجات الهوائية لدعم المشروعات الخيرية بإشراف الهيئة العامة للرياضة وبدعم من الاتحاد السعودي للدراجات ، حيث كان من ضمن فرقها فريق دارج عنيزة التابع للجمعية الصالحية بعنيزة ، بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم.

وفي بداية اللقاء قدم أعضاء الفريق الشكر والتقدير لسمو الأمير فيصل بن مشعل على هذا اللقاء واستقباله لهم ، لعرض ماقاموا به من إنجازات في هذه المشاركة ، ومبادرات تخدم وطننا ومجتمعنا ، متمنين لسموه التوفيق.

كما قدم الدكتور الشبل نبذه عن فريق دراج عنيزة ، مشيراً إلى أنهم مجموعة شبابية وطنية هدفهم دمج الرياضة في خدمة الأعمال الاجتماعية والخيرية ، ورفع مستوى العمل الاجتماعي من خلال طاقات الشباب الإيجابية.

ورحب سمو أمير منطقة القصيم بهم ، معبراً عن سروره بما قام به الفريق من جهود اجتماعية وانجاز في تحقيق المركز الأول على مستوى الدول المشاركة العالمية من خلال مشاركة الفريق ضمن مجموعة دراجي السعودية ، وتفعيل المسؤولية الاجتماعية لدعم المشروعات الخيرية ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح وتحقيق المراكز المتقدمة في كل المحافل الدولية والمحلية.