المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
210  عامود إنارة تُزين الواجهة البحرية وتركيب أعمدة ديكورية بميدان الملك عبد الله
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 29-10-2018 04:41 مساءً 60.5K
المصدر -  
أنهت بلدية محافظة الخفجي، مؤخرا تزيين الواجهة البحرية بأعمدة إنارة ذات شكل الجمالي على امتداد السور المحيط بالممشى، فيما تم البدء بتركيب 10 أعمدة ديكورية في ميدان الملك عبدالله، فيما تواصل البلدية أعمال الصيانة الدورية للحدائق بالمحافظة والأحياء.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المكلف المهندس خالد بن نايف الزويمل بأن البلدية أنهت تزيين من الواجهة البحرية بأعمدة إنارة جمالية الشكل بعدد 210 عمود إنارة، فيما تم البدء بتركيب ميدان الملك عبدالله بأعمدة ديكورية بعدد 10 داخل محيط الميدان, لافتا الى أن العمل جاري بأعمال الصيانة الدورية للحدائق بالمحافظة والأحياء.

وتابع المهندس " الزويمل " بأن العمل جار لتزيين الواجهة البحرية والمحافظة، بشكل عام وأن البلدية تعمل وفق الخطط المرسومة في سبيل اظهار المحافظة بأجمل صورة لها لتحسين المنظر الجمالي وإزالة التشوهات البصرية, والتي تأتي من منطلق تحسين المنظر الجمالي للواجهة البحرية ليضفي مظهرا جميل على المحافظة.

وحث الزويمل الجميع على ضرورة اهتمام المواطنين على النظافة وعدم العبث بالمرافق العامة في الحدائق والواجهة البحرية لتظل متنفساً وينعم بها الجميع، داعيا إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات عن طريق مركز 940.