المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
لقاء التعليم الموسع بغرفة الشرقية يبحث ابرز تحدياته ويستعرض اهم انجازاته
ليلى محمد
بواسطة : ليلى محمد 29-10-2018 02:34 مساءً 8.5K
المصدر -  اكد رئيس لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية خالد الجويرة على حرص اللجنة على مناقشة تحديات القطاع وابراز انجازاته من خلال اللقاءات المختلفة التي تعقد ضمن انشطة اللجنة.

وقال الجويرة خلال اللقاء الموسع لقطاع التعليم امس الاثنين 29 اكتوبر 2018 بمقر الغرفة الرئيس وحضره عدد لافت من المختصين والمهتمين، بان اللقاء حظي بمشاركات نوعية من قبل الحضور الذي تنوع ما بين مالك ومستثمر ومهتم، مشيرا الى ان اللقاءات الموسعة تعد فرصة جيدة للجميع للجلوس على طاولة واحدة والتباحث حول الجديد في القطاع، لافتا الى ان لقاء الامس طرح العديد من الافكار المميزة التي ستكون ضمن اهتمامات اللجنة لتطويرها واستعراض الالية المناسبة لرفعها لأصحاب القرار.


واوضح الجويرة بان الحضور تحدثوا عن ابرز الفرص التي يمكن ان تمثل استثمارا مميزا يخدم العملية التعليمية في مواقع مختلفة في المنطقة، وكيفية ان يكون قطاع التعليم الاهلي قيمة مضافة ونوعية في ظل رؤية المملكة 2030.

وبين الجويرة بان عدد من التحديات تختص بالاستثمار في القطاع يمكن ان تخطيها من خلال اجراءات اصلاحية داخل ادارات منشآت القطاع الخاص، مع ضرورة الحرص على مواكبة التطورات الجديدة في السوق عند اتخاذ أي قرار جديد من شأنه احداث تغير .