المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

في جولة شملت "المصمك" و"البجيري" وعدد من آثار المنطقة

بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 29-10-2018 12:50 مساءً 24.3K
المصدر -  ‫نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة العلاقات العامة بإدارة الإشراف جولة ترفيهية وتثقيفية لضيوفها من إدارات الإشراف التربوي في المملكة مساء أمس إلى بعض المعالم التاريخية في العاصمة الرياض.

وشملت جولة الوفد قصر المصمك التاريخي وشارع الثميري وسوق الزل القديم والقصر الأحمر وحديقة الفوطة وحي البجيري، إضافة إلى الآثار التاريخية في محيط قصر الأميرة موضي، رافقتهم فيها رئيسة العلاقات العامة بإدارة الإشراف التربوي حنان الحزيمي ومن هيئة السياحة والآثار المرشدة السياحية ندى البليهي، اللتان قدمتا معلومات مهمة وثرية عن معالم المنطقة.

جاء ذلك خلال استضافة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ٤٦ إدارة تعليمية تشارك في برنامج تقويم بناء ومنجزات الخطط الإشرافية لمكاتب التعليم وإدارات الإشراف التربوي، ضمن برامج ومشروعات خطة وكالتي التعليم للبنين والبنات.

وكانت المساعد للشؤون التعليمية "بنات" ريم بنت محمد الراشد دشنت عمل اللجنة وبداية الورش، مبينة أن الإدارات التعليمية تجتمع خلال هذا الأسبوع من مناطق المملكة ومحافظاتها في الرياض، بهدف تحسين وتطوير بيئة التعليم والتركيز على رفع كفاءة الأداء في المنظومة التعليمية.