المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
أمين الشرقية يكرم رجل نظافة لرفعه العلم السعودي من الأرض بعد سقوطه نتيجة شدة الأمطار
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 25-10-2018 10:56 صباحاً 10.1K
المصدر -  
في بادرة تستحق التكريم قام معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ، بتكريم رجل النظافة محمد ملتزم وهو من الجنسية البنجلاديشية، نظير قيامه بعمل مبادرة تبعث بالفخر والاعتزاز وتعكس مدى احترامه للعلم الوطني للمملكة، إذ قام برفع العلم السعودي عن الأرض ووضعه فوق كتفه بعد سقوطه بسبب الرياح الشديدة التي صاحبت الأمطار الغزيرة وشهدتها مدينة الدمام يوم الاثنين الماضي، حيث وجه معاليه بسرعة تكريمه نظير هذا العمل الذي يعبر عن احترامه لعلم المملكة وتقديره لهذا الوطن بعد نشر أحد المواقع الالكترونية صورة له وهو يضع العلم السعودي على كتفيه ومواصلة عمله بالميدان.

وثمن معاليه تصرف هذا الرجل واصفا إياه بأنه عمل نفخر ونعتز به من هذا الرجل والذي يعبر عن مدى حبه للملكة التي يعمل بها، مؤكدا أن هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه نظير ما قام به.

ولفت الى أن الهدف من التكريم هو شكر رجل النظافة على أعماله الغير مستغربة منه في احترامه لراية التوحيد وتقديره للوطن الذي يعيش ويعمل فيه، وأن هذا أقل شيء يمكن أن يتم تقديمه له.

وحضر التكريم كلا من وكيل الامين للخدمات المهندس صالح الملحم ومستشار معالي الأمين للشؤون الاعلامية محمد الصفيان ومدير إدارة النظافة الدكتور حمد المديني، ورئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله الشمري .