المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

الشؤون الإسلامية بنجران تنظم عدداً من المحاضرات خلال شهري صفر وربيع الأول

ضمن برنامج "لحمة وطن" الذي تنظمه بمختلف مناطق المملكة
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 22-10-2018 11:33 مساءً 33.0K
المصدر -  ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران، برنامجاً توعوياً يعنى بمجال الأمن الفكري، تحت شعار "لحمة وطن" خلال شهري صفر, وربيع الأول 1440هـ, يتضمن مجموعة من المحاضرات التوعوية، بعدد من مساجد وجوامع المنطقة بعد صلاة المغرب.
وقد استهل البرنامج يوم الأربعاء الثامن من شهر صفر الجاري، بمحاضرة بعنوان : (أساليب جماعة الإخوان في إفساد الشباب) ألقاها الدكتور أحمد بن جزاع الرضيمان، بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة نجران.
وفي يوم الجمعة العاشر من الشهر نفسه ألقى الشيخ محمد بن عبدالله الدباش محاضرة بعنوان: (نعمة الأمن والإيمان وواجب المسلم تجاهها) بجامع العنود بحي تصلال بنجران.
وتستأنف محاضرات البرامج في الثالث عشر من شهر ربيع الأول القادم، حيث يلقي الشيخ محمد بن علي العبداللطيف محاضرة بعنوان: (دور الدعوة إلى العقيدة الصحيحة في إرساء الأمن "المملكة إنموذجاً")، بجامع الأمير مشعل بن سعود بالمشعلية.
وفي يوم السبت الثالث والعشرين من الشهر نفسه، يلقي الدكتور عبدالعزيز بن ريس الريس محاضرة بعنوان: (الفرق بين أصول أهل السنة والجماعة وبين التنظيم الإخواني الإرهابي), بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة نجران.
وفي يوم الأربعاء السابع والعشرين من الشهر ذاته، يلقي الدكتور يوسف بن محمد السعيد محاضرة بعنوان: (تعظيم النصوص الشرعية)، بجامع العزام بحي الأمير مشعل بمدينة نجران.
مما يذكر أن هذه المحاضرات تأتي ضمن سلسلة متصلة لبرامج أطلقتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمختلف فروعها في مناطق المملكة، بتوجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة في ترسيخ مفهوم المواطنة الصالحة، والتلاحم بين القيادة والشعب، وتعزيز الأمن الفكري.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ