المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
أحمد فتحي يحيى حفلا فنيا كبير بقاعة تشايكوفسكي بموسكو
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 22-10-2018 10:43 مساءً 18.5K
المصدر -  
شهدت قاعة تشايكوفسكي بموسكو حفلا كبير أحياه الموسيقار الفنان اليمني القدير أحمد فتحي بمصاحبة اوركسترا كونسرفتوار السيمفونيا واللتي تضم أكثر من مائة عازف وكورال.

وعن الحفل يقول الفنان اليمني القدير أحمد فتحي بعد أن وفقنا الله في إحياء الحفل وبعد النجاح الباهر والحضور المميز لا يسعني إلا أن اتوجه بالشكر والتقدير للأخ السفير أحمد الوحيشي لما بذله من جهد كبير في توفير ماتطلبه الحفل من إمكانيات كبيرة واشكر وزارتي الخارجية والثقافة الروسية وإدارة أكاديمية تشايكوفسكي على تعاونهم البناء وشكري أيضا للهيئات الدبلوماسية في موسكو والذين حرصو على المساهمة في إنجاح الحفل وحرصهم على الحضور والذي كان حضورا كبيرا وملفتا فليتقبلو شكري وامتناني ومحبتي.

كما اشكر المايسترو الروسي القدير ( فاليف فياخيسلاف ) الذي بذل جهد مضاعف في البروفات كما أبدى اعجابه الشديد بموسيقاي وقد أبهرني ذلك الإعجاب وجعلني اكثر إعتزازا بموروثي الفني اليمني والعربي.

وكذلك اشكر الصديق المايسترو المصري أحمد عاطف لقيادته مجموعة من فقرات الإحتفال بكفاءة واقتدار.

أما جمهوري العزيز الذي حضر وظل يردد الغناء معي فاني لن أفيه حقه مهما شكرت.

وأخيرا كم كنت فخورا بإبنتي النجمة المتألقة الفنانة بلقيس بمشاركتها في الإحتفال لولا الوعكة الصحية التي تعرضت لها فجأة والتي حالت دون مشاركتها والتي كانت خسارة كبيره لنا جميعا فحضورها كان سيضفي على الإحتفالية وهجا وجمالا وثراء ولكن نحن نريد والله يفعل مايريد أدعو لها من قلب أب محب أن يشفيها الله وأن تكون نجمة إحتفالاتنا القادمة بإذن الله تعالى.