• ×

أحمد فتحي يحيى حفلا فنيا كبير بقاعة تشايكوفسكي بموسكو

أحمد فتحي يحيى حفلا فنيا كبير بقاعة تشايكوفسكي بموسكو
خالد زينى - غرب                                  0  0  5.7K
 
شهدت قاعة تشايكوفسكي بموسكو حفلا كبير أحياه الموسيقار الفنان اليمني القدير أحمد فتحي بمصاحبة اوركسترا كونسرفتوار السيمفونيا واللتي تضم أكثر من مائة عازف وكورال.

وعن الحفل يقول الفنان اليمني القدير أحمد فتحي بعد أن وفقنا الله في إحياء الحفل وبعد النجاح الباهر والحضور المميز لا يسعني إلا أن اتوجه بالشكر والتقدير للأخ السفير أحمد الوحيشي لما بذله من جهد كبير في توفير ماتطلبه الحفل من إمكانيات كبيرة واشكر وزارتي الخارجية والثقافة الروسية وإدارة أكاديمية تشايكوفسكي على تعاونهم البناء وشكري أيضا للهيئات الدبلوماسية في موسكو والذين حرصو على المساهمة في إنجاح الحفل وحرصهم على الحضور والذي كان حضورا كبيرا وملفتا فليتقبلو شكري وامتناني ومحبتي.

كما اشكر المايسترو الروسي القدير ( فاليف فياخيسلاف ) الذي بذل جهد مضاعف في البروفات كما أبدى اعجابه الشديد بموسيقاي وقد أبهرني ذلك الإعجاب وجعلني اكثر إعتزازا بموروثي الفني اليمني والعربي.

وكذلك اشكر الصديق المايسترو المصري أحمد عاطف لقيادته مجموعة من فقرات الإحتفال بكفاءة واقتدار.

أما جمهوري العزيز الذي حضر وظل يردد الغناء معي فاني لن أفيه حقه مهما شكرت.

وأخيرا كم كنت فخورا بإبنتي النجمة المتألقة الفنانة بلقيس بمشاركتها في الإحتفال لولا الوعكة الصحية التي تعرضت لها فجأة والتي حالت دون مشاركتها والتي كانت خسارة كبيره لنا جميعا فحضورها كان سيضفي على الإحتفالية وهجا وجمالا وثراء ولكن نحن نريد والله يفعل مايريد أدعو لها من قلب أب محب أن يشفيها الله وأن تكون نجمة إحتفالاتنا القادمة بإذن الله تعالى.


 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع