المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
أمير منطقة نجران يستقبل رئيس وأعضاء نادي نجران الرياضي
بواسطة : 21-02-2016 11:33 مساءً 8.5K
المصدر -  

حث أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي نجران الرياضي، على تجاوز العقبات التي يعيشها النادي في هذا الموسم.

وقال لدى استقباله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم "يجب أن لا يصيبنا الإحباط في مواصلة ما تبقى من مسيرة الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الحالي، بل علينا تحمل أصعب الظروف، والنظر في مصير النادي، وتكريس كافة الجهود والأدوات لإبقائه في الدوري الممتاز دون هبوط". وبيّن أنه بمراجعة العقبات التي تواجه مسيرة النادي، وجد أنها لا تخرج عن ثلاثة ملفات، الأول يتصل بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، والثاني بالدعم وموقف رجال الأعمال بالمنطقة، والأخير يتعلق بالنادي نفسه.

وقال "إن أية مشكلات تعيق النادي وهي من اختصاص الرئاسة العامة لرعاية الشباب، فأنا معكم وسوف أتولى معالجتها بالتواصل مع الرئاسة، وكذلك لا تترددوا بالاتصال بي لحل مشكلات النادي وشؤونه الداخلية، وإن كنت واثقًا أن لديكم القدرة على حل الكثير من المعضلات، خصوصا مع سمو الحس الوطني لدى أبناء المنطقة".

وأبدى الأمير جلوي بن عبد العزيز أسفه على عزوف رجال الأعمال في المنطقة عن دعم نادي نجران، ووجه بالتوسع في مجلس أعضاء الشرف، وإعداد قائمة عاجلة بأسماء الأعضاء، وحجم الدعم لكل عضو منذ تشكيل المجلس الحالي، وإعداد دراسة لتعزيز مجالات الاستثمار.

وقال "جميعنا يشجع نادي نجران، وأمامنا هدف يجب أن نسعى إلى تحقيقه بكل الوسائل، لكن هذا الهدف لا يتحقق إلا إذا وقفنا مع النادي، وهذا واجب علينا، كونه واحدا من الصروح التي تمثل المنطقة في المنافسات الوطنية، ويحمل اسم المنطقة في أبرز المنافسات الرياضية المحلية، لذا نحن لسنا بحاجة إلى عضو شرف بالصفة فقط دون الفعل".

وأعرب عن شكره وتقديره لوزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، والرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز، على ما لقي النادي من دعم ومساندة، كان لها كبير الأثر في تجاوز أبرز العقبات.

وكشف رئيس نادي نجران، هذيل بن صالح آل شرمة، أن جميع أعضاء الشرف، بلا استثناء، لم يقدموا أي دعم للنادي منذ عامين،

وقال "نحن نعمل ونجتهد بدافع وطني قبل كل شيء، أملا في تحقيق الأهداف التي من أجلها تم تأسيس هذه الأندية الرياضية في بلادنا، لكننا على مستوى المنافسات تألمنا كثيرًا من موقف أعضاء الشرف الذين تخلوا عنا، ولم يلتفتوا للأزمات التي مررنا بها، فخلال عامين لم نتلق أي دعم مالي بصفة شخصية سوى ما تلقيناه منكم، ومع ذلك نحن صامدون ونبذل كل ما نملك للحفاظ على بقاء النادي، وأكبر دليل تغلبنا على فريق النصر، الذي يوازي قيمة عقد أحد لاعبيه ميزانية نادي نجران".