المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 22-10-2018 01:26 مساءً 12.2K
المصدر -  رعى مدير التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي اليوم انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كرة اليد و التي تستضيفها الإدارة ممثلة في قسم النشاط الطلابي خلال الفترة ١٢ – ١٦ صفر الجاري , بمشاركة ١١ إدارة تعليمية هي (مكة المكرمة، الطائف، عفيف، وادي الدواسر، المخواة، البكيرية، المهد، العلا الليث، والمذنب) إضافة إلى المستضيف إدارة تعليم ينبع ، وذلك بحضور نائب رئيس اللجان ياسر النزاوي ، ومدير البطولة رئيس النشاط الرياضي أحمد القبساني.
ورحب "العقيبي" بالمشاركين في الدورة , متمنياً لهم طيب الإقامة والتوفيق في تحقيق النتائج المشرفة في ضوء المنافسة الشريفة التي تجمع الفرق المشاركة .

وأكد "العقيبي" أن مثل هذه المنافسات تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب وتعزيز الشخصية المتكاملة المتزنة وتعتبر هذه المنافسات أرض خصبة لاكتشاف المواهب وتعزيزها وبث روح التنافس بين الطلاب، تمهيدا لتمثيل الوطن في جميع المحافل العربية والعالمية.

وشهدت أولى لقاءات المنافسة في المجموعة الأولى فوز فريق تعليم مكة على فريق تعليم عفيف, فيما تغلب فريق تعليم المخواة على فريق تعليم البكيرية .

وشهدت أولى لقاءات المنافسة في المجموعة الثانية فوز فريق تعليم ينبع على فريق تعليم العلا ، فيما تغلب فريق تعليم المهد على فريق تعليم المذنب .

وشهدت أولى لقاءات المنافسة في المجموعة الثالثة فوز فريق تعليم وادي الدواسر على فريق تعليم الطائف .

يذكر أن إدارة التعليم كانت قد أنهت جميع الاستعدادات لاستضافة البطولة من حيث تجهيز السكن المناسب ووسائل النقل المعدة ، وتم تكليف عدد من اللجان للعمل في البطولة بإشراف ومتابعة من مدير التعليم – المشرف العام على البطولة .