المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 21-10-2018 04:58 مساءً 17.2K
المصدر -  
دشن مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعيه بمنطقة جازان اطلاق خدمة استقبال طلبات القروض التشغيلية لمربي الماشية بالمناطق الريفية ، والتي لا يتجاوز عدد قطيعهم 500 رأس والمسجلين لدى وزارة البيئه والمياه والزراعة. وذلك عن طريق البوابة الخارجية للصندوق . وأوضح مدير عام فرع الصندوق بجازان المهندس ابراهيم بن احمد هادي بانه وجه المكاتب التابعة للفرع كلا من صبيا وفيفا وصامطة باستقبال طلبات الراغبين في الحصول على تمويل لمربي الماشية وذلك بالتعاون مع وزارة البيئه والمياه والزراعة بمنطقه جازان لأقامه ورشة عمل تعريفيه لصغار مربي الماشية وذلك لتحقيق متطلب الحصول على القرض .
وبين مدير عام فرع منطقة جازان أن متطلبات الحصول على ذلك القرض التشغيلي تعبئة نموذج طلب القرض، وان يكون مقدم الطلب من " مربي الماشية " وغير موظف ومن ثم استكمال مسوغات الطلب لدى الصندوق ، مع تقديم الضمانات ويشترط للحصول على القرض حضور ورشة عمل التي تقيمها وزارة البيئه والمياه والزراعة بالتعاون مع صندوق التنمية الزراعية.
الجدير بالذكر ان التمويل سيمنح لصغار مربي الماشية والذين يملكون من 50 الى اقل من 500 راس بمعدل 200 ريال للراس الواحد تسدد على اقساط شهريه وسيتم شرح الية هذه القروض من قبل ممثلي الصندوق.