المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
الدفاع المدني والبريد السعودي بالباحة يبحثان اوجه التعاون المشترك
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 21-10-2018 04:48 مساءً 12.0K
المصدر -  
استقبل مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن خضران المنتشري بمكتبه اليوم مدير عام بريد منطقة الباحة عبدالله بن جمعان الزهراني والوفد المرافق له لبحث اوجه التعاون المشترك بين الجهازين الحيويين بالمنطقة فيما يخدم المصلحة العامة

حيث طرح العميد المنتشري عدد من الساؤلات ومن ابرزها بحث إمكانية ربط العمليات في إدارة الدفاع المدني بالمحدد السعودي في البريد وتفعيل العنوان لخدمة الاهالي عند نشوب حرائق او حوادث لا سمح الله بحيث يسهل وصول البلاغات بدقة ويسهل الوصول الى المواقع المبلغ عنها .

ومن جهته قال مدير عام بريد منطقة الباحة اننا سنقوم بعرض متطلبات إدارة الدفاع المدني على الإدارة العليا بمؤسسة البريد السعودي لبحث إمكانية نقل خطواتها العملية التي حققت نجاحا كبيرا في بعض المدن الرئيسة

مشيرا الى تجربة تتبع المسارات لسيارات الشحن والنقل والتوزيع إضافة إلى تقدم البريد السعودي في نُظُم المعلومات والخرائط الرقمية الجغرافية من خلال العنوان الوطني والمحدد السعودي .

كما تمت مناقشة كافة الخدمات البريدية المتعلقة بالبريد الرسمي الحكومي وعنونة المواقع والاحياء السكنية وغير ذلك الجوانب البريدية الهامة للطرفين لخدمة المواطن والمقيم .

وفي ختام الاجتماع قدم المنتشري بالغ شكره وتقديره لمدير عام البريد في منطقة الباحة منوها بالتقدم الكبير الملموس في مؤسسة البريد السعودي وأهمية العنونة والعمل وفق منظومة تكاملية للحكومة الاليكترونية لتحقيق الرؤية الطموحة 2020م .

حضر الاجتماع مدير العلاقات العامة والاعلام بالدفاع المدني العقيد جمعان بن دايس الغامدي وعدد من الضباط من ذوي الاختصاص في تلك المجالات المطروحه على طاولة الاجتماع .