المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 21-10-2018 10:11 صباحاً 14.1K
المصدر -  قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران مساء أمس السبت بجولة تفقدية على عدداً من المواقع التي شهدت تجمع جراء مياه الأمطار في عدداً من أحياء مدينة نجران .

واستمع سموه خلال جولته من أمين منطقة نجران المكلف المهندس حمد بن حسين بن عيبان عملية تصريف المياه خاصةً في المواقع التي لازالت بحاجة إلى مشاريع تصريف الأمطار .

واستهل سمو الأمير تركي بن هذلول جولته بمشاهدة تصريف مياه الأمطار في شارع حمزة بن عبدالمطلب ثم أتجه إلى منتزة أبالرشاش بعدها توقف سموه لمشاهدة مشروع تصريف السيول كوبري طريق الملك سعود .

وفي نهاية الجولة وجه سمو نائب أمير منطقة نجران تكثيف الجهود في سرعة العمل على تصريف مياه الأمطار التي تجمعت في عدداً من المواقع مؤكداً ضرورة إغلاق الطرق التي تتعرض للسيول جراء هطول الأمطار وتكثيف التوعية لدى المواطنين في توخي الحذر والابتعاد عن الأودية وأماكن تجمع مياه الأمطار .

من جانبه ثمن أمين منطقة نجران المكلف جولة سمو نائب أمير المنطقة مؤكداً أن فرق الطوارئ لدى الأمانة تعمل على مدى 24 ساعه بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية مؤكداً أن جولة سموه سيكون لها الأثر الإيجابي لدى جميع العاملين في أمانة المنطقة .