المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان ترفض الحملة الإعلامية الجائرة على السعودية
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 18-10-2018 08:53 مساءً 14.7K
المصدر -  
قال الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان الدكتور إسماعيل بن عثمان الماحي: إن ما تتعرَّض له المملكة العربية السعودية من مهددات لا يستهدفها ككيان، وإنما يستهدف مكانتها الكبيرة في قلوب المسلمين؛ فهي قِبلتهم، وفيها المسجد الحرام، ومسجد رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم ــ.

جاء ذلك في خطاب تلقاه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، رداً على ما تتعرض له المملكة من حملة إعلامية جائرة، حيث أكد أن المملكة العربية السعودية ظلت ترعى وتدعم وتقف بجانب الأمة الإسلامية دائمًا، وتقدم ذلك الخير إلى عامة البشرية دون تمييز, مشيرًا إلى أن السعودية تتعرض للهجوم عليها، وتتعرض للحملات الإعلامية المغرضة لإضعافها، ومن ثم إضعاف المسلمين؛ ليصل أعداؤهم لأهدافهم، وتمزيق الدول الإسلامية، وتقوية أعدائهم، وتمكينهم في المنطقة.

وأشار الماحي إلى أن جماعة أنصار السنة المحمدية في السودان ترفض بشدة هذه الحملات الإعلامية الجائرة على المملكة العربية السعودية، حامية وراعية الحرمين الشريفين، ووراءها أكثر من مليار وستمائة ألف مسلم فهي رمزهم.

وطالب رئيس جماعة أنصار السنة المحمدية من يخوضون في هذه الحملة الإعلامية الجائرة أن يعودوا إلى رشدهم، وتحكيم صوت العدل والعقل, وليعلموا أن إضعاف المملكة وابتزازها سيضعف المسلمين ويعود عليهم بالضرر.