المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

بثنائية الصيعري

حزم الصمود يتغلب على بنو قادس
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 18-10-2018 08:27 مساءً 16.5K
المصدر -  قاد محمد الصيعري فريقه الحزم الأول لكرة القدم لفوزه الثاني في مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عندما سجل هدفي الحزم في مرمى القادسية 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة. لحساب الجولة السادسة من الدوري المحلي.
النتيجة رفعت رصيد الحزم إلى 8 نقاط، بعد مرور 6 جولات، بينما تجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط من ست مباريات.
سجل هدفي الفريق القصيمي لاعبه محمد الصيعري عند الدقيقتين السابعة و47 على مدار الشوطين، فيما قلص بيسمارك الفارق للقادسية عند الدقيقة 52.
افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً عندما وضع محمد الصيعري فريقه الحزم في المقدمة عند الدقيقة السابعة، لتدين السيطرة للفريق القصيمي وكاد أن يضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة.
وفي المقابل فشل لاعبو القادسية في مجاراة منافسيهم وأهدروا كل فرص التعديل أمام مرمى الحزم خاصة تسديدة البرازيلي جورجينو والتي صدها الجزائري مليك عسيلة حارس مرمى الحزم لينتهي شوط المباراة الأول بهدف وحيد.
ومع بداية الشوط الثاني، ضاعف الصيعري النتيجة لفريقه عندما أضاف الهدف الشخصي الثاني عند الدقيقة 47، قبل أن يقلص البرازيلي بيسمارك النتيجة لفريقه القادسية عند الدقيقة 52، لتستمر المباراة سجالاً بين الفريقين ويعلن البرتغالي آرتو سواريس حكم المباراة نهاية المواجهة بفوز أبناء الرس بهدفين مقابل هدف لبنو قادس.
هذا، وسيحل الحزم ضيفاً على الاتفاق، فيما يواجه القادسية الشباب في الجولة المقبلة من الدوري المحلي.