المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 18-10-2018 08:10 مساءً 10.7K
المصدر -  .نفذ مركز حي الملك فهد بالاسكان برنامج ( تعلم الأبناء بشراكة الآباء). وفق برنامج (تعاون) الذي أطلقته جمعية مراكز الأحياء.

حضر الفعالية رئيس مجلس إدارة مركز الحي د.نجم الدين انديجاني ومستشار مدير التعليم عضو مركز الحي د.خالد ابو حفاش ونائب رئيس مجلس إدارة مركز الحي المستشار م جمال هندي والمدير التنفيذي لمركز الحي ا.محمد نصر الدين الهوساوي وأمين الصندوق ا.عادل هوساوي وعضو مجلس إدارة المركز ا.سامي الصحفي وا.احمد باجنيد عضو المجلس. وعدد من أعيان الحي.وطلاب من الصفوف الأولية وأولياء امورهم

ونفذ البرنامج ا.علي بن خلف الزهراني المعلم الأول على مستوى الخليج ٢٠١٧م والحاصل على جوائز التميز في التعليم.عضو المجلس الاستشاري للمعلمين الذي يرأسه معالي وزير التعليم. الذي جذب انتباه الحضور بأسلوبه السهل المفيد وقدم مادة علمية ماتعة نافعة لكل من حضرها.

وحضر اللقاء أيضا فريق الإشراف على مراكز الأحياء وهم مجموعة من مدراء المراكز يتقدمهم د. خالد الردادي رئيس المجموعة للاطلاع على الفعاليات التي تنفذ بالمركز وتقيمها . وقد نالت الفعالية على استحسانهم وأوصى الفريق على نقل التجربة لمراكز اخرى حتى يستفاد منها ويتحقق الهدف من برنامج( تعاون).

كما تم تكريم المشاركين وغادر الجميع بكل رحابة وسرور.