المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024
بواسطة : 18-10-2018 04:20 مساءً 25.1K
المصدر -  قام وفد من طلاب كلية العلوم والآداب تخصص ادارة مالية بزيارة لفرع الغرفة التجارية بشقراء وكان في استقبالهم حين وصولهم مدير فرع الغرفة أ. رائد الصعب والاستاذ فواز الزيادي الذين رحبو بطلاب الكلية وشكروهم على هذه الزيارة بعدها توجه الجميع لقاعة الإجتماعات حيث استمع الطلاب لشرح وافي عن دور الغرف التجارية وأهميتها وأنشطتها حيث قدم أ. عبدالله الصبي معلومات مفيدة مبينا كيف يستطيع الطالب أن يبدأ عمله التجاري بعد تخرجه.
كما ذكر أن السوق مليئ بالفرص والتي تحتاج إلى دراسة واستغلال
بعد ذلك تحدث رجل الأعمال أ. محمد السالم موضحا أن الرؤية المملكه ٢٠٣٠ ستتيح الفرص الوظيفية للشباب ودخول سوق العمل بعد الاستشارة والاستخارة.
ثم جاءت مداخلة من مسؤول السجل التجاري أ. طلال الجذع حيث ذكر أن الوزارة تشرف على السجل التجاري والغش التجاري ومراقبة الأسعار وأن الطالب يعتبر شريكا للوزارة في الإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم 1900 بعد ذلك قام مسؤلي الغرفة والتجارة بالإجابة عن أسئلة الطلاب . ثم تجول طلاب الكلية في فروع ومكاتب الغرفة مستمعين لشرح مفصل عن اقسام الفرع
رافق الطلاب في هذه الزيارة د. عبدالقادر الاقرع وأ. محمد الشايع حيث قدموا شكرهم على حسن الاستقبال كما قدم طلاب الكلية شكرهم لعميد الكلية د. صالح بن محمد الخضيري على حرصه واهتمامه بأبنائه طلاب الكلية.