المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
مدني مكة يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية  المؤثرة وبما يردها من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 17-10-2018 09:47 مساءً 19.0K
المصدر -  
تدعوا الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة ، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية المؤثرة وورود توقعات للهيئه العامة للأرصاد وحماية البيئة ، بتكون سحب رعدية ممطرة ، مصحوبة برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار ، وذلك خلال يومي - ( الأربعاء - والخميس ) - الموافق :- ( ٨ - ٩ ) لشهر صفر للعام ١٤٤٠ ه* .


وأهاب المتحدث الرسمي للادارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد / نايف الشريف ، بالجميع إلى التقيد بتعليمات وإرشادات السلامة والحذر والإنتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار ، خشية الإنزلاق ، والبعد عن التمديدات الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار تفادياً للصعق الكهربائي .

إضافة إلى تجنب الأماكن المكشوفة والقريبة من الأشجار أثناءالبرق ، وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول ، ومراعاة إحتمال حدوث سيول منقولة ؛ إضافة إلى الإبتعاد عن الأجسام المتحركة والغير ثابتة أثناء نشاط الرياح .

وأكد أن الإدارة إتخذت جميع الإجراءات الإحترازية والإستعداد والتهيؤ من خلال تطبيق الخطط المعدة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول ؛ بناء على ما يرد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية .

راجين من الله السلامة للجميع .