المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
مدير تعليم الأفلاج يدشّن برنامج  العملية الإرشادية نحو التخصص والمهنية
ليلى محمد
بواسطة : ليلى محمد 17-10-2018 02:23 مساءً 12.0K
المصدر -  
دشّن مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة البرنامج الإرشادي ” العملية الإرشادية نحو التخصص والمهنية” الذي استضافته مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية ونفذه قسم الإرشاد الطلابي واستهدف مشرفي الإرشاد والمرشدين الطلابيين .
وتناول اللقاء مناقشة برنامج تحديد المسار المهني والمستقبلي لجميع طلاب الثانوية ليكونوا على دراية تامة لما بعد الثانوي، وشرح برنامج العملية الارشادية نحو التخصص والمهنية ، كما تم توزيع أكثر من 30 حقيبة إرشادية تدريبية على المرشدين الطلابيين .
وأختتم اللقاء بتوزيع مشرفي الإرشاد الأستاذ مبارك البكر والأستاذ مبارك العرجاني الشهادات الخاصة ببرنامج “إنجاز السعودية ” ، كما وزع مشرف الإرشاد الأستاذ محمد الهزاع الشهادات التدريبية الخاصة ببرنامج “خصائص النمو ” .
من جهته ثمّن رئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ سعيد آل زعير لمدير التعليم على دعمه ومتابعته لكل ما يهم العمل التربوي وكل ما يخدم أبنائنا الطلاب، ومقدماً شكره لمدرسة خالد بن الوليد قيادة وإرشاداً على مبادرتهم واستضافتهم ، شاكرا كذلك لجميع المرشدين الطلابيين تفاعلهم ومبادراتهم ، ومثمناً في الوقت نفسه لقسم العلاقات العامة والإعلام التربوي على اهتمامهم وحرصهم ومتابعتهم في التغطية .