المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 16-10-2018 05:55 مساءً 12.8K
المصدر -  نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالعناية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، بنشر التنمية وتعزيز سبل الرفاهية للمواطن الكريم، بالإقدام نحو تحقيق رؤية المملكة 2030، عبر مشاريع وبرامج طموحة وفعالة، مثل برنامج التحول الوطني وجودة الحياة.

جاء ذلك أثناء ترؤس سموه، في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، صباح اليوم، الاجتماع الثاني للمحافظين للعام المالي الجاري، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران.

وقال الأمير جلوي بن عبدالعزيز في مستهل الاجتماع/ إن عناية القيادة تجلت في العديد من الأوامر والقرارات، ومن بينها ما جاء في البيان التمهيدي الذي أعلنت عنه وزارة المالية، للميزانية العامة للدولة للعام المالي المقبل، سائلين الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن الخير والنعيم.

وشدد سموه على مضاعفة الجهود لمواكبة التسارع التنموي، قائلا "إن هذه المشاريع والبرامج الطموحة والمتسارعة، ومع توجيهات سمو وزير الداخلية ــ حفظه الله ــ تضاعف من مسؤولياتكم تجاه الوطن والمواطن الكريم في مواقعكم، وتعظم من حجم الأمانة الملقاة عليكم، فأخلصوا في عملكم، فلستم هنا إلا من أجل الوطن والمواطن".

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المتعلقة بدفع عجلة التنمية في المحافظات والمراكز، فيما أقر مشروع الاتصال المرئي بين سمو أمير المنطقة والمحافظين.