المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
الأمير سعود بن نايف يستقبل وفداً من مشايخ وأعيان محافظة القطيف
ليلى محمد
بواسطة : ليلى محمد 16-10-2018 02:02 مساءً 10.3K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء ، وفداً من مشائخ وأعيان محافظة القطيف والمراكز التابعة لها لتقديم الشكر لسموه ولجميع الأجهزة الأمنية والخدمية بالمنطقة على ما يقدمونه من جهود طيبة ومتميزة لخدمة أهالي القطيف وزوارها.

وأكد سموه بأننا ولله الحمد في هذه البلاد المباركة ننعم بالأمن والأمان في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –يحفظهما الله- الذين يحرصون أشد الحرص على أن تصل الخدمات ويسود الأمن لكل جزءٍ من هذا الوطن الغالي ، مضيفا سموه بأن محافظة القطيف تشهد العدد من المشروعات التنموية والتي ضمن اهتمام الدولة –أيدها الله- بمحافظة القطيف، لتنال نصيبها من مشروعات التنمية الشاملة والمتوازنة مثلها مثل باقي محافظات المملكة.

ونوه سمو الأمير سعود بما لمسه الجميع من تعاون أهالي محافظة القطيف مع كافة الجهات الخدمية والجهات الأمنية، وهذا التعاون كان بعد فضل الله سبباً في أن يستمر العمل في مشروعات التنمية التي تقام في كافة أرجاء المحافظة وتسير وفق الجداول الزمنية المخططة لها.

من جهته قدم الشيخ حسن الصفار الشكر والتقدير باسمه وباسم مشائخ وأعيان محافظة القطيف لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على حرصهم ومتابعتهم لشؤون المواطنين كافة في المنطقة بالأخص في محافظة القطيف، وكذلك الشكر لكافة الأجرة الأمنية والخدمية لقيامهم بالدور المهم في الحفاظ على أمن وسلامة قاطني محافظة القطيف في المناسبات الدينية التي شهدتها المحافظة .

وأكد الشيخ الصفار وقوف كافة أهالي القطيف ضد الحملات الشرسة التي تقوم بها جهات مغرضة للنيل من أمن الوطن واستقراره وهذا لن يزيدنا إلا قوة وثباتا.