المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 16-10-2018 12:05 مساءً 8.8K
المصدر -  
بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، نتائج برنامج الصيانة التطوعية، الذي تم إطلاقه العام الماضي، بتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية، ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.

جاء ذلك أثناء استعراض سموه في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، أعمال المشروع، إذ يهدف إلى إعانة ذوي الدخل المحدود، وصيانة منازلهم، وتوفير وسائل السلامية، ونشر ثقافة التطوع، ومنح خريجي المؤسسة العامة للتدريب فرصة مزاولة المهن وتطبيقها على أرض الواقع.

وفيما يشمل المشروع صيانة المنازل المستهدفة في تسعة أحياء بمدينة نجران، وجّه سمو أمير المنطقة بالتوسع في المشروع، ليشمل جميع محافظات المنطقة.

وبيّن مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة، سعيد بن أحمد آل جبار، أن المشروع شارك في انطلاقته 55 متدربًا و15 عضوًا مشرفًا، موضحًا أنه واحدًا من المبادرات التي قدمتها الجمعية الخيرية لصيانة وترميم منازل الأسر المستهدفة وذوي شهداء الواجب، سعيًا إلى غرس ثقافة العمل التطوعي ومواكبة رؤية المملكة 2030.

حضر اللقاء مدير الجمعية الخيرية بالمنطقة، عبده بن محمد عطيف، ومدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، علي بن محمد الجواهرة.