المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024

شدد على تقديم افضل الخدمات للمواطن

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 15-10-2018 03:13 مساءً 13.4K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان, بمكتب سموه بالإمارة , اليوم , عددا من المحافظين ورؤساء المراكز بمناسبة تكليفهم بالعمل في عدد من المحافظات والمراكز .

وتم خلال اللقاء بحث كافة الموضوعات التي تهم المحافظات مع مختلف الإدارات الحكومية والخطط والبرامج والمشروعات التنموية التي تشهدها محافظات ومراكز المنطقة , والسبل الكفيلة بسرعة إنجاز تلك المشروعات ,وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترضها.

ووجه الأمير محمد بن عبدالعزيز الجميع بمضاعفة الجهود وتقديم كل ما فيه خدمة المواطن والمقيم بالمنطقة , من خلال ما يقومون به من مهام وأعمال ,راجياً لهم العون والتوفيق من الله تعالى.
وعبر المحافظون , ورؤساء المراكز المكلفون , عن سعادتهم بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان وما استمعوا إليه من توجيهات , منوهين بما تجده الجهات التابعة لإمارة المنطقة بجميع محافظات ومراكز المنطقة من متابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , وسمو نائب أمير منطقة جازان , سائلين المولى عز وجل العون أن يمدهم بعونه للقيام بالمهام والأعمال المناطة بهم , وتحقيق كل ما فيه خيرالوطن وخدمة المواطن.
حضر اللقاء وكيل امارة جازان عبدالله بن صالح المديميغ.